هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

الى صاحب الضل الطويل..

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
RooNoo
طالب مشارك
طالب مشارك
RooNoo

انثى عدد الرسائل : 59
المزاج : هالصيصان... كالعاده مشرته.... "اكيد البسه انا"

الى صاحب الضل الطويل.. Empty
مُساهمةموضوع: الى صاحب الضل الطويل..   الى صاحب الضل الطويل.. Emptyالأحد يناير 25, 2009 2:36 am

كيفك باد لوك؟؟؟؟؟ شو اخبارك؟؟؟؟ وكيف المانيا معك؟؟؟ ومتى راجع؟؟؟ هي فتح المنتدى عشان تنزل الاغاني الي لحنتها .... ضروري اسمعها.... وعرفت شو طلبي؟؟ وشو رايك فيه؟؟؟ والله ما صدقت وانا ارجع عالاردن عشان اضل عالنت واشوف ابن اختي.... اطلع عالتوقيع والله بجنن... بتعرف انا دائما بغنيلو.... توتي فروتي يا حمودي.. توتي فروتي يا حمبوشي.... لازم تلحنلي اياها... اهم اغنيه... كتير بستخدمها..
bad luck owner
طالب متميز
طالب متميز
bad luck owner

ذكر عدد الرسائل : 251
المزاج : وسط

مُساهمةموضوع: RooNoo   الى صاحب الضل الطويل.. Emptyالأحد يناير 25, 2009 6:31 am

هلا ........هلا .... Cool ....... ولله اخباري صافيه وافيه ..... Smile ...... المانيا فريزر احسن تعبير الها ..... Mad .... راجع الخميس انشاء الله ..... Laughing ...... الاغاني على جهاز ومش عارف انزلها وكل ما انزل رابط بضيف كلمة AWA2EL ف ببطل يفتح ..... pale .... الطلب الاغاني الي كنتي طالبيتها على الاستشارات صح ...... Exclamation Question ..... الحمد لله على سلامه ...... Cool .... ابن اختك ال لابس شماخ صح ........ Exclamation Question ....... ولله حلو .... Like a Star @ heaven king sunny ...... ابشري بلحنها ........... Razz .................
RooNoo
طالب مشارك
طالب مشارك
RooNoo

مُساهمةموضوع: رد: الى صاحب الضل الطويل..   الى صاحب الضل الطويل.. Emptyالإثنين يناير 26, 2009 12:03 am

ههههههههههههه اه هو الي لابس لشماغ... ما تستغرب التهبيل بالوراثه عنا.....هههههههههههههه بس الطلب انو نعمل اغنيه لالنا... نكتب الكلمات... "ولو حدا يساعدنا فيها"... ونحكي كل اسامينا ... وانت تلحنها.. يعني نستهبل شوي... نحكي فيها عربي واجنبي والماني وايطالي.... وهندي... عادي كلو بينفع... بس لازم حدا يساعدنا... وادا ممكن تتبرع او يتبرع حدا يغنيها.. نعجب شوي ... بدها وقت... وصراحه لهلا مش حاطه طريقه للتنفيذ.... لو حدا يتبرع يدير الفرقه ويجمعها... هههههههه حاسه حالي رجلة اعمال....
bad luck owner
طالب متميز
طالب متميز
bad luck owner

ذكر عدد الرسائل : 251
المزاج : وسط

مُساهمةموضوع: RooNoo   الى صاحب الضل الطويل.. Emptyالإثنين يناير 26, 2009 8:22 am

لا ولله شكله امور Wink ومشان الاغنيه مو شايف انه لازم يساعدنا حدى انا وياكي بنكفي اذا مافي عند مانع طبعن او بنضيف سومه معنا محنا حزب على بيكسل Wink ول وقت معانا قبل الامتحانات الوزاريه باسبوع شو رايك تلحين علي sunny ولكلمات study عليكي شو رايك Shocked ...... Exclamation Exclamation Question ولي بغني ابن اختك شو رايك .... Idea bounce Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven Like a Star @ heaven
RooNoo
طالب مشارك
طالب مشارك
RooNoo

مُساهمةموضوع: رد: الى صاحب الضل الطويل..   الى صاحب الضل الطويل.. Emptyالخميس فبراير 05, 2009 11:48 am

خلاص تمام.... ان شاء الله ببدا بكتابتها.... بس الاعضاء كترو..... ويمكن ننسا حدا... وما بدنا حدا يزعل..... لازم نلاقي طريقه.... احكيلك... الاعضاء الفعالين كتير بنكتب اساميهم.... والي مش كتير راحت عليهم... واكيد الي قدام من وقت الاستشارات الهم الاولويه..... ان شاء الله ببدا بالكتابه.... بس ما بعرف ادا في طريقه تسمعني الحانك القديمه عشان اخد فكره عن النغمه والاسلوب...... واقدر اركب الكلمات....

الى صاحب الضل الطويل..
صفحة 1 من اصل 1