هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات

ورد الوفاء
مرام اعبيدات
Always_Smile
admin
سومة
bad luck owner
حمزة
Good girl
rAmi
RooNoo
حلا
RainDancer
16 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
RainDancer
طالب متميز
طالب متميز
RainDancer

ذكر عدد الرسائل : 776
المزاج : مصطهج

اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Empty
مُساهمةموضوع: اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات   اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Emptyالأحد يناير 25, 2009 4:54 pm

[size=21]اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات
[/size]

جاءت اليها أمها ووجهها يتهلل بالبشر تكاد اساريرة ان تنطق فرحا وقالت بنيتي لقد جاء فلان وابنه لخطبتك
الجم الفرح الفتاة اخرس لسانها ونطقت عيناها ببريق السرور : الان سيتحقق حلمي ابني بيتا من السعادة واربي جيلاً يكون قطعتا مني اربيه على ناظري يكون عونا لي في الدنيا وذخرا لي في الاخرة لم تبت تلك الليلة فهي لاتحتاج النوم بعد ان تحولت احلام نومها الى حقائق تداعب يقظتها.........................

وافق ابوها على الخطبة وتمت الرؤيه الشرعية سر بها العريس وسرت به وابتدى الجميع يوزعون رقاع الدعوة لليلة الفرح الموعودة

ذهب العريس الى عملة اخبر بعض اصحابه بأنه سيتزوج ابنة فلان بارك له الجميع وفي اليوم التالي جاءة احد زملائه وقال له الله الله انت اذن ستتزوج الكاتبة الفلانية التي تكتب في المنتدى الفلاني نظر العريس الى زميله متعجباً عن من تتحدث وماهذا الكلام؟؟؟؟؟؟؟

قال زميله خطيبتك كاتبه في منتدى بالاسم الفلاني ؟

قال وما ادراك ومن اعلمك ؟

قال اختي تعرفها واسرت لها بذلك ؟

وهي تكتب باسم مستعار

اتريد ان ندلف الى المنتدى لنشاهد مواضيع خطيبتك ؟

قال العريس والعرق يتصبب ولما لا؟

فتح الزميل المنتدى استخرج بالبحث جميع مواضيعها ثم بدأ الاثنان في التصفح

فهاهي ترد على فلان وتشكر فلان وتتناقش مع فلان وتضحك من طرفة فلان

وهذا فلان يمدح ماتكتب ويثني على ماتقدم وهي ترد عليه بالثناء والشكر

احمر وجه الخطيب وخرج من المكتب واتصل ببيت خطيبته وقال لامها هل تسمحين لي ان اكلم

خطيبتي قالت امها لامانع اخذت البنت الهاتف وقلبها يخفق ويداها ترتجفان تخشى

من سماع الكلام المعسول او ان لاتملك القدرة على الرد وهو يحدثها عن بيت المستقبل؟

لكنه فاجاءها بسؤال واحد

هل انتي الكاتبة الفلانية في المنتدى الفلاني ؟؟؟؟؟؟؟

قالت نعم انا هي

قاطع حديثها وقال اسف انا لا اتزوج فتاة انتر نت

وأطبق السماعة.......................................

حالة قد تمر يوما ما على فتى او فتاة

فما موقفكم ؟ بكل صدق وتجرد انت يا ايها الرجل؟

1-اخي ماهي نظرتك الى فتاة الانترنت ( كما يطلق عليها ) واقصد بها الفتاة التي تستخدم النت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2-هل يعني دخول الفتاة الى الانترنت ،،، والمنتديات خاصة ومخاطبة الجنس الاخر من خلال المواضيع والمشاركات ،،،، انها فتاة سيئة ،،،،

3-بنظرك ،،،، هل كل فتاة تستخدم النت لابد أن يكون لها صديق أو 000000 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

4-ترى ماهي بنظرك الحدود التي يجب أن تقف عندها الفتاة ،،،حتى لايسيء استخدامها للنت اخلاقهااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

5-ماهو الخط الاحمر الذي يجب ان تقف عنده الفتاة وتقول للانترنت ،،،وداعااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

6-انت كشاب تستخدم النت وتكتب بمنتديات ،،،هل تسمح بمن تعولهم من زوجة او اخت او ابنة ان يستخدمو النت تحت اشرافك او بدون اشراف او تمنعهم ؟؟؟؟؟؟؟

وانتي ايضا كفتاه تقبلين بالتزوج من شاب انترنت؟؟

موضووع منقول وحبيت اعرف آرائكم
حلا
طالب متميز
طالب متميز
حلا

انثى عدد الرسائل : 275
المزاج : بفكر كتييييييييير

مُساهمةموضوع: رد: اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات   اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Emptyالأحد يناير 25, 2009 5:07 pm

انو انا برأيي مو غلط ابدا البنت تدخل ع النت او حتى تشارك بالمنتديات ........... لانو في منتديات كتيرة مفيدة............ ومو غلط البنت تعرض رأيها بالعكس لو غير هيك كان هالمجتمع ما تطور انا برأيي البنت والشب الرجل والمرأة مع بعض هما الي بعمرو وما بنقدر نفصل حد عن التاني فمتل ما بتعامل الرجل تعامل المرأة ضمن الحدود المسموحة
RooNoo
طالب مشارك
طالب مشارك
RooNoo

انثى عدد الرسائل : 59
المزاج : هالصيصان... كالعاده مشرته.... "اكيد البسه انا"

مُساهمةموضوع: رد: اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات   اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Emptyالإثنين يناير 26, 2009 1:00 am

اكيد بنحب نسمع راي الشباب بالموضوع... عشان نشوف وين نهايتنا....
بس بالنسبه الي.. انا بمنتدى عام.... اكيد بترحب بصداقه البنات اكتر من الشباب.... ودائما الشباب ماكلين مقالب مني.... بس انا متاكده انو لو كان في اي نوع من انواع الخطا بيني وبين اي شب... وكان الشيطان عم يسحب فينا... الي في المنتدى ما رح يسكتو.... وادا انت او انت سكتو في ناس مارح يسكتو... اما رح يحكو بصريح العباره او انو يسمعو حكي... او حتى القائمين عالمنتدى رح يتحركو.... وانا بحكيلك... مستحيل انو يكون السبب بس هاد الاشي.... لانو صراحه زي هيك اشي مش من اسباب الانفصال المباشر.... يعني هاي مشكله لو كانت البنت مزوديتها مع الشباب الي بالمنتدى... وبتنحل... اكيد الاشي الي شافو الخطيب اكبر من هيك... ما بنعرف شو هو المنتدى الي كانت مشاركه فيه.... لانو مش كل المنتديات محترمه..... وما بتعرف شو المواضيع الي كانت تكتبها بحجه انو ما حدا بيعرفها..... صراحه حتى لو انا داخله باسم مستعار لازم اضل محافضه على احترامي... واخلاقي.... وانا ما بسمح باي علاقه خاصه بين البنت والشب سواء على الايميل او حتى وجها لوجه او عالتلفون.. لانو هاي اشياء لو بلحضه غابت رقابة الله من نفوسنا الشيطان رح يوقعنا.. وماحد رح يكون عارف بالزله الي وقعنا فيها وما حدا رح يوقفنا... لازم تكون في رقابه خارجيه على هيك علاقات.. وتكون من حدا واعي وصاحب دين.... وصراحه انا ما بدات اشارك بالموقع من قبل الا لما تاكدت من الاستاذ حسام ومن انو هو فعلا شخص محافظ وراح يكون معنا نعم الاخ ونعم الصديق.. والاهم ونعم الناصح....
rAmi
طالب جديد
طالب جديد
rAmi

ذكر عدد الرسائل : 13
المزاج : happy

مُساهمةموضوع: رد: اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات   اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Emptyالإثنين يناير 26, 2009 4:22 am

ما قراءة الموضوع كلو بس انو عادي انو تفوت البنت على النت ليش بعني فيها اشي ؟؟ confused
RainDancer
طالب متميز
طالب متميز
RainDancer

مُساهمةموضوع: رد: اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات   اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Emptyالإثنين يناير 26, 2009 4:24 am

rAmi كتب:
ما قراءة الموضوع كلو بس انو عادي انو تفوت البنت على النت ليش بعني فيها اشي ؟؟ confused
طبعاً ما فيها شيء ... أكمل قراءة القصة ... study study study مشكور على المرور
Good girl
طالب فعال
طالب فعال
Good girl

انثى عدد الرسائل : 88
المزاج : cool 3la 6oooooool

مُساهمةموضوع: رد: اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات   اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Emptyالإثنين يناير 26, 2009 4:27 am

[b]sa7 7ke rami sho feha lw ftna w 2shtrkna b2y montada[/b]
حمزة
مشرف
مشرف
حمزة

ذكر عدد الرسائل : 572
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات   اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Emptyالإثنين يناير 26, 2009 4:39 am

بجوز انا رأي بختلف على الناس كله بس انا برأي لزم البنت تخالط المجتمع وتكون قويه وقد حاله ومابنظحك عليه بسرعه ويكون اله دور في المجمتع وفعال كمان

منشان نشد ايدينا على بعض ونطور المجتمع ولا شورايكم ؟؟

موضوع جميل
http://www.awa2el.com
bad luck owner
طالب متميز
طالب متميز
bad luck owner

ذكر عدد الرسائل : 251
المزاج : وسط

مُساهمةموضوع: رد   اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Emptyالإثنين يناير 26, 2009 5:00 am

انا من رايي حسب البنت وطبييعتها واخلاقها وتربايتها و ................ Wink Wink Wink Wink Wink Wink
سومة
طالب متميز
طالب متميز
سومة

انثى عدد الرسائل : 469
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات   اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Emptyالإثنين يناير 26, 2009 5:24 am

أكيد كل بنت بتدخل عالنت لهدف وكل بنت بتختلف عن التانية
وبرأيي مو غلط انه البنت تدخل عالنت بس ضمن الحدود وكل بنت هي وأخلاقها Exclamation
صح
والشب كمان نفس الشي بس للاسف احنا بمجتمع بنظو بس لاخطاء البنات وبس
شكرا عدنان عالموضوووع flower
RainDancer
طالب متميز
طالب متميز
RainDancer

مُساهمةموضوع: رد: اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات   اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Emptyالإثنين يناير 26, 2009 5:26 am

شكرا سومه على هالرد الطيب
admin
مدير الموقع
مدير الموقع

مُساهمةموضوع: فتاة تكتب في المنتدى   اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Emptyالإثنين يناير 26, 2009 8:57 am

بداية ارحب بالجميع
لا مشكلة عندي بفتاة أو شاب يكتب في المنتدى لكن دعنا نركز على أمر مهم
هذا الشاب وهذه الفتاة ماذا يكتبون وماذا يقرأون ...... فلربما فتاة تكتب في المنتدى تحمل هم أمة ، وفتاة أخرى جالسة في بيتها لا تعرف غير النقص في سلوكها
ولربما شاب حول الدردشة كأداة للتغيير وهكذا .... المنتدى وسيلة نحسن استخدامها فنكون صالحين ونسيء استخدامها ونكون غير صالحين
وللحديث بقية
https://awa2el.ahlamontada.com
RainDancer
طالب متميز
طالب متميز
RainDancer

مُساهمةموضوع: رد: اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات   اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Emptyالإثنين يناير 26, 2009 9:08 am

admin كتب:
بداية ارحب بالجميع
لا مشكلة عندي بفتاة أو شاب يكتب في المنتدى لكن دعنا نركز على أمر مهم
هذا الشاب وهذه الفتاة ماذا يكتبون وماذا يقرأون ...... فلربما فتاة تكتب في المنتدى تحمل هم أمة ، وفتاة أخرى جالسة في بيتها لا تعرف غير النقص في سلوكها
ولربما شاب حول الدردشة كأداة للتغيير وهكذا .... المنتدى وسيلة نحسن استخدامها فنكون صالحين ونسيء استخدامها ونكون غير صالحين
وللحديث بقية
مشكور أ. حسام على مرورك .... فأنت البلسم الشافي لجميع جراحنا وآهاتنا ونقاشاتنا ...
Always_Smile
طالب فعال
طالب فعال

انثى عدد الرسائل : 93
المزاج : Very Happy

مُساهمةموضوع: رد: اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات   اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Emptyالثلاثاء فبراير 03, 2009 10:37 am

انا رأيي انه مش غلط البنت تشارك في المنتديات و تعبر عن رأيها بس لازم تضل على مبادئها و اخلاقها و ما تفكر انه في الانترنت انه اذا حكت شي هيك عادي ما حيعرفوا مين انا , بالعكس انتبهوا و خليكوا طبيعين , شو بتفرق عن الحياة العاديه الا انها مجرد كلام مكتوب ؟

اصلا اللي بدها تعمل شي مو منيح لا سمح الله و بتكون عم بتخون ثقة اهلها فيها ! ولا شو ؟ فخلي ضميرنا صاحي و ما ننسى المبادئ و الاخلاق Smile
تقبل مروري Smile
مرام اعبيدات
طالب فعال
طالب فعال

انثى عدد الرسائل : 72
المزاج : رايقة

مُساهمةموضوع: رد: اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات   اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Emptyالثلاثاء فبراير 03, 2009 10:48 am

موضوع حلو وانا برايي انوا كل شيء بيرجع لشخصية البنت لانوا هاي الشخصية سلاحها الوحيد باي منتدى وما فيها خطا ازا البنت انفتحت على المجتمع وخالطت الكل لانوا ما بدنا ننسى انو هاي البنت رح تدخل الجامعة وتخالط الكل فاللي راييه ما يتزوج بنت النت ازا ما يتزوج بنت الجامعة ولا شووووووووووو؟؟
ورد الوفاء
طالب جديد
طالب جديد
ورد الوفاء

انثى عدد الرسائل : 19

مُساهمةموضوع: رد: اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات   اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Emptyالثلاثاء فبراير 03, 2009 11:35 am

هل انتي الكاتبة الفلانية في المنتدى الفلاني ؟؟؟؟؟؟؟

قالت نعم انا هي

قاطع حديثها وقال اسف انا لا اتزوج فتاة انتر نت

وأطبق السماعة.......................................

من هذه الجمل يتبين كم هذه الفتاة صريحة ولا تخجل مما تراه محقاً فلو كتبت ما يجعلها فتاة سيئة لانكرت وابدت الاستعجاب وهذا الشاب لم يتركها لانها تكتب في المنتديات ولكن نظرته السطحية للزواج والاخلاص جعلته يكسر حلقة الخطبة لمجرد ان صديقه علم بذلك فهو تأثر بكلام المجتمع وثرثراته السخيفة التي حولت كل جميل محض سجن معتم من لم يسكنه بارادته رموه فيه ................
فليست المنتديات من تقرر الارتباط وعدمه ولكن نحن البشر وما نملكه من قناعات
Feda Rababah
طالب مشارك
طالب مشارك
Feda Rababah

انثى عدد الرسائل : 38
المزاج : Cool

مُساهمةموضوع: رد: اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات   اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Emptyالثلاثاء فبراير 03, 2009 11:52 am

bad luck owner كتب:
انا من رايي حسب البنت وطبييعتها واخلاقها وتربايتها و ................ Wink Wink Wink Wink Wink Wink
انا بايد راي bad luck owner كل انسان حسب طبيعته وبيئته واخلاقه
والموضوع هذا مهم نحكي فيه ونعرف اراء بعض براحة ..................
majood
طالب متميز
طالب متميز
majood

انثى عدد الرسائل : 146
المزاج : مفرفشة

مُساهمةموضوع: رد: اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات   اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 9:19 am

شوفوا انه دايما البنت هي المحاسبة بكل شي ازا البنت عملت انا مار اخدها وزا ابصر شو ما بدي اياها يعني وبصراحة هاد حكي متخلفين طبعا ازا كانت البنت المقصودة ما عملت اشي كبير بستدعي لهاد القرار والبنت لازم تخالط المجتمع يعني مش غلط بالعكس اصلا احنا لازم نغير نمط الحياه الي احنا عايشين التغيير بادينا......احنا وبس ولازم نكسر الحاجز الي بيفصل التشارك والتعاون بين الرجل والمرأة....ولا شو رايكم؟؟؟؟؟؟؟
مها
طالب مشارك
طالب مشارك
مها

انثى عدد الرسائل : 53
المزاج : متقلب

مُساهمةموضوع: رد: اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات   اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 10:28 am

موضوع جدا مهم ولازم يتناقش انا بشووووووووووووووف انه مو عيب تدخل البنت على النت بس في ضوابط للبنت على شغلات لازم ما تدخلها اي ما يسمى الخط الاحمر
بس عفكره اكتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير من البنات احنا ابنحكي بصراحه بتكون اولا الصوره الي حاطتها مخاليه للاخلاق وتانيا هي الي ابتعطي الفرصه للشب انو يحكي معها وانا بصراحه ضدد التعارف الي بصير عالنت حتى لو كانت مع بنت او شب لانو نادرا ما بكون صح انا ما بحكي عن هذا المنتدى بحكي بشكل عام
طيب انا بقدر احكي كلام عكس ما بكون بس بنهايه البنت او الشب بخدع حاله
وبشووووووووووووووووووووووووف انو البنت لازم تدخل باسم مستعار مو باسمها الحقيقي مش مشان اشي بحسه افضل واذا اجى حدا وخطبها لازم تحكيلوا مش هييييييييييييك
ودايما بحب اكتب للناس الي ما بعرفهم وبحس انهم مش مأدبين واخلاقهم عدم (اذا لم تستحي فاصنع ماشئت)
وليش اخلي ربي اهون الناضريييييييييييييييين الي
فالمتربي صح ما بغلط
الصاعقة
طالب متميز
طالب متميز
الصاعقة

ذكر عدد الرسائل : 311
المزاج : ماكل فول

مُساهمةموضوع: رد: اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات   اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 12:41 pm

على رأي جدي الله يرحمه Arrow

الانترنت زي الكاسة ممكن تحط فيها ماء وتكون حلال وممكن تحط فيها خمر وتصير حرام

شكرا عدنان عالموضوع

وانا برأيي البنت تشارك بمنتديات بنات احسنلها بكتيييييييييييييير من الشباب

لانه اغلب الشباب مو مزبوطين Evil or Very Mad
سومة
طالب متميز
طالب متميز
سومة

مُساهمةموضوع: رد: اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات   اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 12:43 pm

معك حق يا صاعقة اغلب الشباب مو مزبوطين
الصاعقة
طالب متميز
طالب متميز
الصاعقة

ذكر عدد الرسائل : 311
المزاج : ماكل فول

مُساهمةموضوع: رد: اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات   اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 12:47 pm

سومة كتب:
معك حق يا صاعقة اغلب الشباب مو مزبوطين

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انت هادي كيفتي عليها

طيب شو رأيك انه سبب كونهم مو مزبوطين برجع لاغلب البنات lol!
سومة
طالب متميز
طالب متميز
سومة

مُساهمةموضوع: رد: اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات   اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 1:19 pm

هههههههههههه
ما حزرت يا ايمن
انتو السبب مو البنات

اسف لن اتزوج فتاه تكتب فى المنتديات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لكل فتاه حزينة...
» ايش كنت تكتب ع درجك بالمدرسة
» علمتني المنتديات