هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هدى
zahra
مها
بيان الانصاري
حلا
RANA**3ST
عمر
عالية
سومة
Good girl
monther
15 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
monther
طالب فعال
طالب فعال
monther

ذكر عدد الرسائل : 67

للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة يناير 30, 2009 6:48 am

حـــبــيــبــتــى
بقلبى شوق يزيد عن ماء البحـار
بقلبى حب عاصف ييغلب التـيار
يذيد حبى من حرارة ولهيب النـار
احـس الحب بقلبى عذب كما الانهار

احسه بقلبى يغلى كما قدر على نار
بقلبى حب يضوى بالليل قبل النـهار
بقلبى حب كل اهل العشق بيه تحتار
منقوشه حـروفه بدقـه على الاحجـار

مرسوم عشقى بماء الورد والأزهار
يتعلم منه كل العاشقين صغار وكبار
تتغنـى بيه العـازفين على الاوتـار
يجرى الحب بدمائى كما مجرى الانهار

يروى حبى كل من كان من العشق محتار
بقلبى شوق يزيد عن ماء البحــار
بقلبى حب عاصف يفوق اى تــيار
حبى اليكى ليس له اى قدر او مقدار

يفوق حب قيس وعنتر ولو مين تختار
هذا هو حبى لن تجدى منه بيوم فرار
اصبح حبى لكى من اليوم افضل اختييار
فلا تتركينى وتقولى داك هـو القـرار

فحبى لكى قدر مكتوب تخيـرته الاقدار
فحبى وقلبى ليس منه بعد اليوم فــرار
فحبك انسانـى ما مضى ولن اقبل اعذار
فأنتى اليوم مليكتى وليس بيدك الحكم والقرار

فحب من قبلك ماضى حكم عليه الاندثار
وابداً لن اعـود وان ظن انه من خيرة الاخيـار
فأنتى وحدك سيدتى ولقلبك حـق الاختيار
فأنتى وحدك بقلبى ودالك هو اخر قــرار
Good girl
طالب فعال
طالب فعال
Good girl

انثى عدد الرسائل : 88
المزاج : cool 3la 6oooooool

للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة يناير 30, 2009 7:34 am

2ked 2lbnat 2lle b7bo 3njd b7bo w b5l9o l7bhm
سومة
طالب متميز
طالب متميز
سومة

انثى عدد الرسائل : 469
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة يناير 30, 2009 10:34 am

انا لسا ما جربت
بس أكيييييييييييد بنخلص
وانتو شباب
بتخلصو ؟
عالية
طالب متميز
طالب متميز
عالية

انثى عدد الرسائل : 213
المزاج : cooooooooooooooooooool

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة يناير 30, 2009 10:55 am

بصراحة وانا كمان ما جربت بس لما اجرب راح احكيلكوا
بس بعتقد كل واحد اختار الحب لازم يختار معاه الاخلاص
عمر
طالب متميز
طالب متميز
عمر

ذكر عدد الرسائل : 153
المزاج : بحاول اكون دايما مبسوط

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة يناير 30, 2009 12:51 pm

اكيد لازم نخلص يا سوووووووومة
RANA**3ST
طالب متميز
طالب متميز
RANA**3ST

انثى عدد الرسائل : 237

مُساهمةموضوع: *************   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة يناير 30, 2009 1:45 pm

والله بدك تسأل مجرب ................
monther
طالب فعال
طالب فعال
monther

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة يناير 30, 2009 4:46 pm

شكرا الكم جميعا على رأيكم Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

يا سومه لحنا الشباب نوعين بكل صراحة بحكي النوع الاول في شباب بصاحبو البنت وبقولها بحبك بس هو ما بحبها بس بتسلا وبلعب بمشاعر الاخرين

النوع التاني هو في شباب عنجد بكون ما بتسلو مع البنت بيكونو بحبوا بجد هدول طبعا الاقل يلي بعملو هيك
بدي رأيكم بهي النقطه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حلا
طالب متميز
طالب متميز
حلا

انثى عدد الرسائل : 275
المزاج : بفكر كتييييييييير

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة يناير 30, 2009 4:52 pm

البنات اكيييييييييد بيخلصو ما في شك بالموضوع
بس الشباب الله واعلم واكيد في منهم بيخلص وفي منهم لا........
بس انو نسبة الشباب الي بيخلصو ما بعرف كم بتكون مقارنة مع الي ما بيخلصو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
monther
طالب فعال
طالب فعال
monther

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة يناير 30, 2009 4:56 pm

حلا الشباب نسبة قليلة يلي بخلصوا بتعرفي ليش لانو الشباب ما بقدو يخلصوا لوحده لانهم بدهم اكتر من وحده الهم عرفي ليش بس في شباب بخلصو

Wink Wink Wink Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
بيان الانصاري
طالب متميز
طالب متميز
بيان الانصاري

انثى عدد الرسائل : 198

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة يناير 30, 2009 11:25 pm

ما بعرف انا لسة ما جربت
بس اكيد منخلص ليش حتى ما نخلص
وحسب كمان الشخص الي منحبو ازا كان صادق معنا وبيخلصلنا اكيد منخلص في حبنا اله
مها
طالب مشارك
طالب مشارك
مها

انثى عدد الرسائل : 53
المزاج : متقلب

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت يناير 31, 2009 12:16 am

انا بشوف النه الشب لما احب بخلص
بس اكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد الطرفين لازم يخلصو
ولازم تسأل عنجد ناس امجربين وايكونو بحبو عنجد مش عن مسخره
zahra
طالب متميز
طالب متميز
zahra

انثى عدد الرسائل : 228

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت يناير 31, 2009 1:21 am

بس انا بنظري انو البنت اكيييييييد بتخلص وزي ما قلتو انو السباب هم اللي ما بخلصو
ونسبة قليلة بتخلص ............. بس ليش بتتسلو بالبنات ما بعرف
شو يعني نحنا اداة تسلية وبس ......... ولا مش انسانة لحتى يلعبو بمشاعرنا..........
ع فكرة انا ضد انو البنت تحب شخص من اول ما تعرفو ......... لازم تتعرف عليه منيح كتير
بعدين ازا بدها بتحبو ع كيفها
مو بكلمتين يضحك عليها لازم تكون قوية وقد حالها..........
بس ......... وشكرا كتير ............. هاد كل اللي عندي في حد بحب يناقش
هدى
طالب متميز
طالب متميز
هدى

انثى عدد الرسائل : 237
المزاج : نص نص

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت يناير 31, 2009 1:48 am

أكيد بنخلص
بس لازم الشب يكون بستحق هالاخلاص كلو
بعدين ما في شي بالغصب
الحب مو اجباري
monther
طالب فعال
طالب فعال
monther

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت يناير 31, 2009 5:22 am

يسلموم كتير على ردوكم بس الشباب قلك ليش بتسلو بالبنت
انا رح اجاوبك يا زهرة __________
نسبة الشباب يلي بعملو هيك هم الاكتر رح قلك ليش لانو الشب ما بحب يضل مع وحده بحب يكون الو اكتر من وحده عشان هيك هو ما بخلص واحيانا بقول بحبك للبنت بس هو عشان يعقلها في بس مش اكتر وهدول نسبة كبيرة في المجتمع الاردني وانا مع ضد هدول الشباب انا بحب انو الشب يخلص للي بحبها وكيد مو كل البنات بخلصو بس هدول النسبة قليلة وانا حابب رد يا زهرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Wink Wink Wink Wink Wink
zahra
طالب متميز
طالب متميز
zahra

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت يناير 31, 2009 5:29 am

انو انا بعرف انو هدول نسبة الشباب قليلية كتير يعن يا دوب يجو 5 % من المجتمع
والبنات كمان فيهم نسبة ما بخلصو بس الاكتر بخلصو هيك شايفة انا
لانو البنت لما بتحب بتحب من كل قلبها ........ لا يمكن تحقد الا ازا خان اللي بتحبو
monther
طالب فعال
طالب فعال
monther

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت يناير 31, 2009 5:37 am

هي النسبة يلي حطيتيها لأيش يلي بخلصو ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الشباب ما بحبو يكونو عندهم بنت وحده لازم يكونو عندهم اكتر من بنت بس عشان هيك ولعلمك انو الشباب اكتر اشي شاطرين فيه انو يلعبو بيمشاعر البنت
وانا حاب احكيلك اشي انو الشب بحب كل بنت تعجبوا تكون ملكه الو لوحدوا بس
سراج الأمل
طالب مشارك
طالب مشارك

ذكر عدد الرسائل : 32

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت يناير 31, 2009 11:43 am

كيف يسمى حباً إذا كان بدون إخلاص!؟!!!!!!!!!!!
مع حبي لكم .....بس أكيد بإخلاص....
عمر
طالب متميز
طالب متميز
عمر

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالسبت يناير 31, 2009 12:18 pm

ولوووووووو منذر حرام عليك شوهت سمعتنا احنا الشباب اكيد مو اغلبنا هيك باعكس قلال الي هيك بس انتا مرة حكيت انك حبيت من طرف واحد وشكلو صاير معاك شي صح؟؟؟
ع كل حال مشكوووووووووووووووووور
zahra
طالب متميز
طالب متميز
zahra

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأحد فبراير 01, 2009 12:19 pm

انو هاي النسبة للي بخلصوا
وانا بعرف انهم بلعبو بمشاعر البنت
وبعدين تكون ملكة الو شو هي مخلوقة عشانو وبس .... اهيه
هدول الشباب مو مناح ابدا وما بحبهم
بس ازا صاير معك شي فيك تجكي وممكن نساعدك؟؟
يـــ(العجارمه)ــــزن
طالب فعال
طالب فعال
يـــ(العجارمه)ــــزن

ذكر عدد الرسائل : 66
المزاج : رايــــــــــــــــــــق

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأحد فبراير 01, 2009 12:36 pm

إنت على كيفك بتقول نسبة قليلة من الشباب الي بيخلصو إذا إنت مابتخلص وحاب تتسلا في غيرك كثير ناس مخلصين للصبايا ......مع إني مش مجرب بس هيك نظرتي ....ومره حبيت كلبي (طافش)أخلصتلو الحب لحتا مات وكيف لما أكون أحب بنت مابدك أخلصلها والله لأخلصلها لحتا أموت tongue tongue ........
zahra
طالب متميز
طالب متميز
zahra

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأحد فبراير 01, 2009 12:40 pm

والله يزن انك من الاخر
كلبك طافش اه
يـــ(العجارمه)ــــزن
طالب فعال
طالب فعال
يـــ(العجارمه)ــــزن

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأحد فبراير 01, 2009 12:46 pm

zahra كتب:
والله يزن انك من الاخر
كلبك طافش اه

يعني انا مهوي ........على كل حال شكراً
zahra
طالب متميز
طالب متميز
zahra

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأحد فبراير 01, 2009 1:17 pm

نفسي اعرف من حكى عنك مهوي
ما كان قصدي هيك
ع كل حال سورررررري
monther
طالب فعال
طالب فعال
monther

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأحد فبراير 01, 2009 2:52 pm

اول شي شكرا يا زهرة على ردك
يا يزن هدا السؤال للصبايا ما الك دخل تدخل وتناقش مكتوب للبناب بس شو العالم يلي ما بتستحي انا كاتب للبنات انا ما بهمني رايك اوك
عنجد يا يزن مرة تانية رجاء خاص ما تدخل على موضوعات الي وتناقش عليها اوك انا نا بهمني رايك يا يزن اوك
عنجد شو العالم هي والله بطلت تستحي

وعلى كل حال شكرا يا صبايا على ردكم
يـــ(العجارمه)ــــزن
طالب فعال
طالب فعال
يـــ(العجارمه)ــــزن

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين فبراير 02, 2009 8:13 am

فعلاً إنك واحد وقح ومابتستحي ولوعندك ذرة فهم مابتسئل tongue tongue tongue هالسؤال
وبس انت خصصت بس بعدين أهنت الشباب .....وبعدين أنا حر بدخل وين ما بدي .....وأرجع واقول إنك وقح.......خع خع خع خع( Twisted Evil ابوعجرم يجرم Twisted Evil ).......تشاو يااااااااااااا. elephant ........tongue tongue tongue ......هـــــهــــه

عدل سابقا من قبل يـــ(العجارمه)ــــزن في الإثنين فبراير 02, 2009 11:03 am عدل 1 مرات (السبب : خع)
monther
طالب فعال
طالب فعال
monther

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالإثنين فبراير 02, 2009 3:46 pm

شكرا الك هدا من زوئك انا ما رح ارد عليك لاني انا اكبر من هيك قصص على كل حال هدا من زوئك
اوك شكرا كتير الك بس كل واحد بيعرف مين هو اوك باي
عمر
طالب متميز
طالب متميز
عمر

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء فبراير 03, 2009 1:44 am

لا يزن اكييييييييد غلطان ما بصير تغلط هيك والله منذر كتيييير محترم .........ارجوك تعدل ردك يا يزن انت مو هيك صح؟؟؟
وانتا منذر خف علينا شوي وعدل كلمة عالم ما بيستحو مستني اشوفها معدلة
وانشالله ما بصير هيك حكي بالمنتدى الرااااااائع
الصاعقة
طالب متميز
طالب متميز
الصاعقة

ذكر عدد الرسائل : 311
المزاج : ماكل فول

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء فبراير 03, 2009 2:29 am

اوف

في طوشة ومولعة كمان bounce

يالله يا شباب بوسو شوارب بعض cheers

وشكرا عالموضوع منذر

وسيبك من الاعيبك Cool
monther
طالب فعال
طالب فعال
monther

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالثلاثاء فبراير 03, 2009 4:59 am

شكرا يا عمر والصاعقة على اهتمامكم على كل حال انا عادي ما زعلت ولا اشي كل واحد ورئيو

عنجد شكرا يا عمر ويا الصاعقة على اهتمامكم انتو عنجد زوء شكرا
يـــ(العجارمه)ــــزن
طالب فعال
طالب فعال
يـــ(العجارمه)ــــزن

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 6:47 am

أنا آسف يا أخ flower منذر flower أرجوك تتقبل إعتذاري وآتآسف من الكل flower وأنآسف عن كل الي بدر مني .....مع إحتراي إلكم flower ....
monther
طالب فعال
طالب فعال
monther

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 6:51 am

عادي يا يزن ما صار اشي عادي

ولا يهمك عادي ولو ما صار اشي
يـــ(العجارمه)ــــزن
طالب فعال
طالب فعال
يـــ(العجارمه)ــــزن

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 7:22 am

monther كتب:
عادي يا يزن ما صار اشي عادي

ولا يهمك عادي ولو ما صار اشي
يااللحبيب يعني صافي ياللبن
monther
طالب فعال
طالب فعال
monther

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 7:46 am

خلص صار فيها لبن ولا يهمك حبيبي يزن
RooNoo
طالب مشارك
طالب مشارك
RooNoo

انثى عدد الرسائل : 59
المزاج : هالصيصان... كالعاده مشرته.... "اكيد البسه انا"

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 3:11 pm

طوشه طوشه طوشه.... ليش تصالحتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كان حلو الموقع بالتفجيرات الي كانت رح تسير.... يللا بسيطه.... انا ضد العلاقه بين الشب والبنت.... اولا.... وما جربت تانيا.... وثالثا.... انا ما رح اخلص الا لشريك حياتي الي رح يدق على باب البيت ويطلبني..... والي ما رح اقبل فيه الا بعد مليون استخاره واستستشاره... عشان لما اخده اعرف انو هاد نصيبي... وهاد الي الله مقدرو.... وانا بتوقع انو احنا كتير صغار عهيك اشياء.... لانو احنا لسا ما شفنا اشي بالدنيا.... وما رح نقدر نميز المشاعر الصادقه من الكذابه... وبعدين مع مرور الايام فكرتنا عن الدنيا بتتغير وبتختلف نضرتنا للاشخاص..... يعني يمكن الي هلا كنت تحبو بعد مو سنتين.. بعد يومين بموقف تبطل تحبو .... ليش لانو انتا فهمت اشي جديد بالحياه.... بتوقع كلنا لازم نتخطى ال25 عبيل ما نفكر نحب لانو بنكون واعين..... ويفضل نفكر باسره مش بعلاقات محرمه.... وما ترجعو تتطاوشو الا بموافقه من السلطات العليا للطوش.... صح سومه؟؟؟ Wink Wink
monther
طالب فعال
طالب فعال
monther

مُساهمةموضوع: رد: للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   للبنات فقط  السؤال :  هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Emptyالجمعة فبراير 06, 2009 11:40 am

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووو على ردك

وبنسبة للطوشة مين بدنا نستشير ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

للبنات فقط السؤال : هل انتو يا صبايا اذا بتحبو بتخلصو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حابب اعرف رأيكم بصراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ما هو السؤال الذي لاتحب ان يسألك احد به؟؟؟
» شو رأيكم بالحب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
» معلومات حلوة بتمنى الرد
» جـــاوب بصراحة او ما تجاوب بالمرة
» شو رأيكم بامتحان الرياضيات المستوى الثالث ؟؟