هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

كيف تقهر البنات ........رد

الصاعقة
ورد الوفاء
مايا
بيان الانصاري
سومة
إبتهال الهوادي
بشار كرامه
bad luck owner
12 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
bad luck owner
طالب متميز
طالب متميز
bad luck owner

ذكر عدد الرسائل : 251
المزاج : وسط

كيف تقهر البنات ........رد Empty
مُساهمةموضوع: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالجمعة يناير 30, 2009 10:16 am

Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink
في مثل بقول" كما تدين تدان" صح ولا لا ............ Exclamation Wink

اذا بنت حكتلك ممكن نتعرف؟؟؟ قول : اسف ماعندي وقت

اذا كنت مار وفيه بنت بتمر من قدامك ,,, ايش تعمل ؟ لف وجهك عنها ولا تبالي كانها مو موجوده

اذا دقيت على واحده وعرفت انك غلطان بالرقم وردت عليك وحده بنت (( طبعا عيب انك تقفل بوجهها الخط مالها داعي )) ,, كيف تتصرف ؟ قلها : هلا احمد كيفك ,,,, طبعا بتقوول : وهي مقهوره غلطان .. قلها معليش اخوي مشبه بالصوت

اذا كنت في محل ودخلت بنت بدك تشتري ,,,, ايش تسوي ؟؟؟ قل (( باخلاق )) للبائع اول شي مشي الانسه بعدين انا مو مشكله ماوراي شي بنتظر ,,, هي بتنبسط من ذوقك ,,, لما تبدأ تسال و تدفع ,, قل لصاحب المحل ياخوي صارلي ساعه عندك مشينا ياخي اه وعصب

اذا شفت بنت تمشي وماخذة مقلب بنفسها انها حلوة ؟؟؟ اش تعمل ؟ قووول بكل ثقه هذي بنت ولا غوريلا

في الشارع لما توقف سياره جنب سيارة صبيه عند الاشاره الحمرا اول ما توقف سياره سكر الشباك ولاتنظر عليها او او
اذا كنت واقف عند أشارت المرور وبجانبك فتاه بسياره عل اشاره انظر اليها حتى تتاكد انها نظرت أليك فأرفع يديك وتحمد الله وامسح على وجهك وحاول انك تتجنب الفتاه لانهاا سوف تعمل المستحيل لتعرف لماذا فعلت هذااا...

lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!

خطير ...... خطير .......خطير...... خطير.........خطير.....خطير.......خطير.........خطير ...... خطير .......خطير......
بشار كرامه
طالب متميز
طالب متميز
بشار كرامه

ذكر عدد الرسائل : 184
المزاج : مبسوط

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالجمعة يناير 30, 2009 10:28 am

ههههههههههههههه نزلت مواضع هذا على منتدى من زمان
http://taha.byethost32.com/phpbb/index.php
bad luck owner
طالب متميز
طالب متميز
bad luck owner

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالجمعة يناير 30, 2009 10:34 am

Twisted Evil بشار كرامه Evil or Very Mad ...... اش مالك حبيبي Twisted Evil Evil or Very Mad
بشار كرامه
طالب متميز
طالب متميز
بشار كرامه

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالجمعة يناير 30, 2009 10:36 am

ولا شي حبيبي بس هدا مواضع انا منزله في منتدى قبل مبارح لكن عل ى حسابك صديقى
إبتهال الهوادي
طالب مشارك
طالب مشارك
إبتهال الهوادي

انثى عدد الرسائل : 39
المزاج : Happy

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالجمعة يناير 30, 2009 10:37 am

شو هاد الموضوع رد ع موضوعي
سومة
طالب متميز
طالب متميز
سومة

انثى عدد الرسائل : 469
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالجمعة يناير 30, 2009 10:39 am

بسييييييييييطة شو عملت رد لموضوعي
يلا وحدة بوحدة
بس الحمد الله انا ما عندي هالحركات
tongue tongue tongue
واالله هاي قوووووووووووووووووية
bad luck owner
طالب متميز
طالب متميز
bad luck owner

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالجمعة يناير 30, 2009 10:41 am

اي منتدى Question Exclamation بشار كرامه
بشار كرامه
طالب متميز
طالب متميز
بشار كرامه

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالجمعة يناير 30, 2009 10:47 am

بي نفس منتدى هذا منتدى الاوائل بي نفس قسم كمان يمكن موجود بي صفحه تانيه على عموم عادى كل وحد نحنا كلنا بمندى اخوان ومواضيعنا كلها وحدا
bad luck owner
طالب متميز
طالب متميز
bad luck owner

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالجمعة يناير 30, 2009 10:55 am

شفت موضوعك بالمنتدى واسمه""" كلام يقهر البنات ههههههه لا يفوتكم """ بس مو كاتب طرق الي كاتبها انا صح ولا لا
بيان الانصاري
طالب متميز
طالب متميز
بيان الانصاري

انثى عدد الرسائل : 198

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالثلاثاء فبراير 03, 2009 6:42 am

ههههههههههههههههههه
موضووعك كتير حلوووووووووووووووووو
ممكن احكيلك
بس من غير زعل .............
................................
انه موضوعك زنوووخ شوي
بس كتيييييييييير حلووووووووووووووووووووو

هههههههههههههههههه
lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!
مايا
طالب جديد
طالب جديد

انثى عدد الرسائل : 14

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالثلاثاء فبراير 03, 2009 1:29 pm

بس بالواقع عكس هيك صح ولا لأ
ورد الوفاء
طالب جديد
طالب جديد
ورد الوفاء

انثى عدد الرسائل : 19

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 6:14 am

bad luck owner كتب:
Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink
في مثل بقول" كما تدين تدان" صح ولا لا ............ Exclamation Wink

اذا بنت حكتلك ممكن نتعرف؟؟؟ قول : اسف ماعندي وقت
الاصل البنت ما بتحكي للشاب ممكن نتعرف بس اذا حكتله بتكون شايفته مسخرة او اهبل او قيمته قليلة متاح للجميع هههههههههههههههههههههههه
اذا كنت مار وفيه بنت بتمر من قدامك ,,, ايش تعمل ؟ لف وجهك عنها ولا تبالي كانها مو موجوده

شو هالتفكير السطحي و اذا مرت يعني من قدامك الواقعي تلف وجهك عنها غض البصر هههههههههههههه واذا شايف الشارع الك اكتب عبارة

ممنوع المرور هنا ((حرصا على سلامتكم محمية كلاب مفترسة)) هههههههههههههههه
والتعليق الاخير الذي يعتقد أن العالم يقف عند شباكه من المؤكد انه لم يرى العالم يوماً ما
اذا دقيت على واحده وعرفت انك غلطان بالرقم وردت عليك وحده بنت (( طبعا عيب انك تقفل بوجهها الخط مالها داعي )) ,, كيف تتصرف ؟ قلها : هلا احمد كيفك ,,,, طبعا بتقوول : وهي مقهوره غلطان .. قلها معليش اخوي مشبه بالصوت

التصرف قليل زوق بده رد قليل زوق والرد (( وانا كمان مشبه بالصوت مو انت الحمار ))هههههههههههههههه

اذا كنت في محل ودخلت بنت بدك تشتري ,,,, ايش تسوي ؟؟؟ قل (( باخلاق )) للبائع اول شي مشي الانسه بعدين انا مو مشكله ماوراي شي بنتظر ,,, هي بتنبسط من ذوقك ,,, لما تبدأ تسال و تدفع ,, قل لصاحب المحل ياخوي صارلي ساعه عندك مشينا ياخي اه وعصب
مسألة بجد بسيطة وما بتقهر اصلاً وعالعموم الرد (( بحكي للبائع عفو مشي الاخ شكلوه عنده حالة خاصة )) ههههههه

اذا شفت بنت تمشي وماخذة مقلب بنفسها انها حلوة ؟؟؟ اش تعمل ؟ قووول بكل ثقه هذي بنت ولا غوريلا
البنات ما تلتفتوا له وقولوا بصوت عالي بحكي عن امه غوريلا يييييييييي شكله ماخذها وراثة ههههههههههههههههه
في الشارع لما توقف سياره جنب سيارة صبيه عند الاشاره الحمرا اول ما توقف سياره سكر الشباك ولاتنظر عليها او او
اذا كنت واقف عند أشارت المرور وبجانبك فتاه بسياره عل اشاره انظر اليها حتى تتاكد انها نظرت أليك فأرفع يديك وتحمد الله وامسح على وجهك وحاول انك تتجنب الفتاه لانهاا سوف تعمل المستحيل لتعرف لماذا فعلت هذااا...

بسيطة ارفعي يديك وادعي الله ان تتهشم سيارته بحادث كبير حتى يعمل المستحيل ليركب سيارة مجدداً هههههههههههههههههه
lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!

خطير ...... خطير .......خطير...... خطير.........خطير.....خطير.......خطير.........خطير ...... خطير .......خطير......

وفي النهاية يستطيع الجميع احراج الناس والاساءة لمشاعرهم بطريقة مستهترة ولكن من يملك منا نفساً جميلة لا يستطيع ايذاء أحد
الصاعقة
طالب متميز
طالب متميز
الصاعقة

ذكر عدد الرسائل : 311
المزاج : ماكل فول

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 6:48 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قوية

بيني وبينك بنات هالايام هيك بدهم
مرام اعبيدات
طالب فعال
طالب فعال

انثى عدد الرسائل : 72
المزاج : رايقة

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 6:57 am

والله شوف bad luck
اكيد ما رح احكي الموضوع حلو لانو مو هيك وما في بنت ممكن تعمل هيك وتكون عائلة وازا في قليل
RainDancer
طالب متميز
طالب متميز
RainDancer

ذكر عدد الرسائل : 776
المزاج : مصطهج

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 7:00 am

الاصل البنت ما بتحكي للشاب ممكن نتعرف بس اذا حكتله بتكون شايفته مسخرة او اهبل اوقيمته قليلة متاح للجميعهههههههههههههههههههههههه

صحيح

ما بتحكي بس بتقزز أهله وتحرث الأرض من قدامه وهيه رايحة جاية وعلى قولت شفت الكتاب إلي كان هون ...

شو هالتفكير السطحي و اذا مرت يعني من قدامك الواقعيتلف وجهك عنها غض البصر هههههههههههههه واذا شايف الشارع الك اكتب عبارة ممنوعالمرور هنا ((حرصا على سلامتكم محمية كلاب مفترسة)) ههههههههههههههههوالتعليق الاخير الذي يعتقد أن العالم يقف عندشباكه من المؤكد انه لم يرى العالم يوماً ما

مش أحسن ما تيجي تحط عينها بعيني وتقول عني إني بعلقها

التصرف قليل زوق بدهرد قليل زوق والرد (( وانا كمان مشبه بالصوت مو انت الحمار ))هههههههههههههههه
كل إنا بالذي فيه ينضح .... بس مهو إذا ما كنا هيك بتقززنا وبتصير ولا دواوين المخيمات وبتصير ترن وتحكي معلش هاد الرقم رن علي وفصل بس فكرتها وحده من رفئاتي ... وبتحسسك إنها لا تملك إلا وردة وشمعة ... يييييييييييه يرحم جدها إلي كان يفكر النيفيا لبن جامد ويحط عليه زيت

مسألة بجد بسيطة ومابتقهر اصلاً وعالعموم الرد (( بحكي للبائع عفو مشي الاخ شكلوه عنده حالة خاصة )) ههههههه

لإنه ما بين البنت تفوت تشتري وتطلع بدها ظهرية وعلى أولت لابئ ومو لابئ ... يرحم جدها إلي كانت عباته تمشي من كثر القمل

البنات ما تلتفتوا له وقولوا بصوتعالي بحكي عن امه غوريلا يييييييييي شكله ماخذها وراثةههههههههههههههههه

إلي على راسه بطحه بتحسسها ولا لونك مش غوريلا شو عرفك إنه بيحكي عنك

بسيطة ارفعي يديك وادعي الله ان تتهشم سيارتهبحادث كبير حتى يعمل المستحيل ليركب سيارة مجدداًهههههههههههههههههه

وإنتي شو مضايقك أف البنات شو فضوليات

عدل سابقا من قبل RainDancer في الأربعاء فبراير 04, 2009 7:48 am عدل 1 مرات
ورد الوفاء
طالب جديد
طالب جديد
ورد الوفاء

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 7:27 am

RainDancer كتب:

الاصل البنت ما بتحكي للشاب ممكن نتعرف بس اذا حكتله بتكون شايفته مسخرة او اهبل اوقيمته قليلة متاح للجميعهههههههههههههههههههههههه

صحيح

ما بتحكي بس بتقزز أهله وتحرثالأرض من قدامه وهيه رايحة جاية وعلى قولت شفت الكتاب إلي كان هون .

ما راح اناقش كثير بهذه النقطة لانه الجدال العقيم لا يجلب شيء جديد
والحركات الناقصة بتكون من الجهتين اذا كان الشخص او الشخصة (( عشان ما تتحسسوا )) انسان مليء بالفراغ والضياع ولا يملك هدف ورؤيا واضحة للحياة وفعلاً من الواجب والاصل ان الفتاة يجب ان لا تفعل ذلك ومن تقدم على ذلك لا ترى فيه سوى شاب شوارع

شو هالتفكير السطحي و اذا مرت يعني من قدامك الواقعيتلف وجهك عنها غض البصر هههههههههههههه واذا شايف الشارع الك اكتب عبارة ممنوعالمرور هنا ((حرصا على سلامتكم محمية كلاب مفترسة)) ههههههههههههههههوالتعليق الاخير الذي يعتقد أن العالم يقف عندشباكه من المؤكد انه لم يرى العالم يوماً ما

مش أحسن ما تيجي تحط عينها بعينيوتقول عني إني بعلقها

مش غلط غض البصر مهم ولكن اذا كان طريقة لف الوجه مثيرة للانتباه وبقصد الحركات فقط فهذا الغير جميل

التصرف قليل زوق بدهرد قليل زوق والرد (( وانا كمان مشبه بالصوت مو انت الحمار ))ههههههههههههههههكل إنا بالذي فيه ينضح .... بس مهو إذا كا كنا هيك بتقزز وبتصير ولا دواوين المخيمات وبتصير ترن وتحكي معلش هادالرقم رن علي وفصل بس فكرتها وحده من رفئاتي ... وبتحسسك إنها لا تملك إلا وردةوشمعة ... يييييييييييه يرحم جدها إلي كان يفكر النيفيا لبن جامد ويحط عليه زيت

كل اناء بما فيه ينضح ولكننا لسنا بأواني نحن مزيج من الخبرات والتجارب والمشاعر ومن بدء بالاساءة والقول لها انها شاب عليه ان يتحمل الرد ولا يغضب فمن يرى الناس تحت مجهر حركاته فيستحق الرد ولقد اخذتها بالظن وبادرت بالاساءة لتجنب المعاكسات وهنا الخطأ فممكن ان تكون الفتاة انسانة مؤدبة جداً وقبل ان يتصل احد فليدقق الرقم
مسألة بجد بسيطة ومابتقهر اصلاً وعالعموم الرد (( بحكي للبائع عفو مشي الاخ شكلوه عنده حالة خاصة )) ههههههه

لإنه ما بينالبنت تفوت تشتري وتطلع بدها ظهرية وعلى أولت لابئ ومو لابئ ... يرحم جدها إلي كانتعباته تمشي من كثر القمل
الغلط منه في الاصل ليش يترك دوره لها والمحلات معبية البلد وما حدا بعطل حدا
البنات ما تلتفتوا له وقولوا بصوتعالي بحكي عن امه غوريلا يييييييييي شكله ماخذها وراثةههههههههههههههههه

إلي علىراسه بطحه بتحسسها ولا لونك مش غوريلا شو عرفك إنه بيحكي عنك

الكلام الموجه معروف ومش بحاجة بطحة والبادي اظلم
بسيطة ارفعي يديك وادعي الله ان تتهشم سيارتهبحادث كبير حتى يعمل المستحيل ليركب سيارة مجدداًهههههههههههههههههه

وإنتي شو مضايقك أفالبنات شو فضوليات
وانته شو مضايقك اذا كان بريء فربك ليس بظلام للعبيد لن يستجيب لها

والكلمة الاهم التي ذهبت من الاقتباس
كلنا نستطيع الاساءة وجرح الآخرين ولكن من يملك نفساً جميلة لا يستطيع ايذاء احد
Besan
طالب جديد
طالب جديد

انثى عدد الرسائل : 2

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 8:04 am

ورد الوفاء أشكرك على الرد .... بس إنتي زودتيها إنتي ماخذة الأمر بجدية بس الظاهر إنك ما قرأت على أي قسم داخلة ( قسم التسلية والترفية ) .. أنا صحيح طالبة جديدة بس كنت أطلع على كل المواضيع .. وهيك إحنا متعودين أنا مقدر شعورك لأني بنت زي زيك بس هذا القسم للفكاهة ... والكل بيكتب فيه بس للفكاهة مش أكثر
عدنان ومحمد طولو بالكو شوي علينا وبصراحة أنا بتعجبني مواضيعكوا وردودكوا بتعئد ...
[/b]
bad luck owner
طالب متميز
طالب متميز
bad luck owner

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 8:52 am

Besan كتب:
ورد الوفاء أشكرك على الرد .... بس إنتي زودتيها إنتي ماخذة الأمر بجدية بس الظاهر إنك ما قرأت على أي قسم داخلة ( قسم التسلية والترفية ) .. أنا صحيح طالبة جديدة بس كنت أطلع على كل المواضيع .. وهيك إحنا متعودين أنا مقدر شعورك لأني بنت زي زيك بس هذا القسم للفكاهة ... والكل بيكتب فيه بس للفكاهة مش أكثر

عدنان ومحمد طولو بالكو شوي علينا وبصراحة أنا بتعجبني مواضيعكوا وردودكوا بتعئد ...

[/b]

يسلمو بيسان على هل رد كلك زوء وشوفي يا ورد الوفا اش حكتلك بيسان وانا جعلت لونه احمر شوفتيه وغير هيك اش اسم الموضوع حركات تقهر البنات ..... رد وكاتب باول الموضوع مثل يقال كما تدين تدان يعني انتم يا صبايا عملتو موضوع اسمه حركات تقهر الشباب وانا رديت فيها اشي بس حضرتك يا ورد الوفا اخذتي القصه بشكل جدي وانا كنت عم بفكر برد رد يعني جدي اقوى من الي كتبتيه بس شفت صديقي العزيز عدنان رد فسكتت بس ضلتها بالي وقلت بدي ارد وبس فتحت على الموضوع وشفت رد بيسان هديت شوي بس بدي انصحك نصيحتين
1) لا تخذي المزح بشكل جدي زياده عن الزوم
2)انتبهي لكل كلمه بموضوع بدك تنقدي نقد سلبي
وانا ما بدي اطول بلحكي لانه
اظن انو الفكره وصلتك
وانا بحترم رايك وشكرا لمرورك ..........
bad luck owner
طالب متميز
طالب متميز
bad luck owner

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 8:56 am

يا اخوان الموضوع مجرد مزح
ورد الوفاء
طالب جديد
طالب جديد
ورد الوفاء

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 12:19 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اذا الشغلة للمزح بس الكلام بمس الواقع وطريقة رد صديقك بتنم عن شخصيته واذا عندك رد اقوى انا مستعدة لرد اقوى واقوى وموضوع البنات حركات بتقهر الشباب لو قرأته لرديت عليه بطريقة مشابهة لانو الغلط غلط
وانا بالرد الاول قصدت ارد بطريقة فيها تجريح مش لاني موافق على الكلام اللي قيل ولا حتى على الردود التي كتبتها بس حتى اصل في النهاية للجملة الاخيرة ان الجميع يستطيع التجريح والاهانة ولكن من يملك نفساً جميلة لا يستطيع ايذاء احد
واذا سببت التعصيب لحد فأنا بعتذر لانو احنا متوترين من النتائج ومش ناقصنا
bad luck owner
طالب متميز
طالب متميز
bad luck owner

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 12:40 pm

ولله يا ورد الوفا صديقي عدنان كبير وكبير كثير وانا بفتخر بصداقته
وبعدك بتتحدي بدك رد اقوى اوكي بس خليني اشوف ردك على موضوع الصبايا حركات تقهر الشباب
وبعدين ولله ما احرجتيني بس عصبتيني زياده شوي
- وصلتي لكلمتك التي تريدين الوصول اليها :
ويا ورد الوفا انتي كتبتي :
ولكن من يملك نفساً جميلة لا يستطيع ايذاء احد
صح بس انا ما رديت عليكي صح مو لاني بمتلك نفسا جميله بس .....ما رديت لانه عدنان سد عني وعنه
وصديقي عدنان قابلك بالمثل صح ولا لاء كما تدين تدان
واعتذارك مقبول و شكر اليك
بس خلينا نشوف ردك على موضوع حركات تقهر الشباب Exclamation
ورد الوفاء
طالب جديد
طالب جديد
ورد الوفاء

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالخميس فبراير 05, 2009 2:08 am

<table cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td colSpan=2></TD></TR></TABLE>
كيف تقهر البنات ........رد _

الله يديم الصداقة وانا ما صغرت حدا بس حسب قوله الي على راسه بطحة بحسس عليها انا كل الذي قلته انو رده بنم عن شخصيته
وليش حتى تنحرج أو حتى تعصب ردي الاخير ما فيه شي بدعي للتعصيب وانا ما كتبت الجملة الاخيرة لهذا السبب ولكنه جزء مهم من ردي الاول لانني لم اكتب الردود على المواقف لقهركم ولكن ليتعلم الجميع ان الاساءة سهلة الكتابة والفعل ولكن امتلاك نفس بيضاء نقية هو الصعب وصديقك عدنان لم يقابلني بالمثل ولكنه اصلاً لم يفهم روح الرد فجاء جوابه كسؤال لماذا الماء يظهر بلون ازرق في البحر ؟ وجوابه والله هو الماء ليش ازرق مش اخضر وان شاء الله بتشوفو ردي وانا ما بتحدا حدا ولكن كلامك السابق يحمل معنى التحدي
وشكراً الك لقبول الاعتذار
bad luck owner
طالب متميز
طالب متميز
bad luck owner

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالخميس فبراير 05, 2009 5:31 am

ورد الوفا شو هل رد العظيم على موضوع حركات تقهر الشباب Exclamation Question
والله انا شايفك بتمدحيه مو بتنقديه Exclamation
طيب سؤال ليش ما نقدتي موضوعي مثل ما نقدتي موضوع الصبايا Exclamation وله لانا شباب Exclamation
ورد الوفاء
طالب جديد
طالب جديد
ورد الوفاء

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالخميس فبراير 05, 2009 5:46 am

الرد مناسب للموقف والرد على موضوعك مناسب للموقف وين المدح بالموضوع ؟؟؟!!!! المواقف ما بتتحمل رد اكبر

انا كتبت كل هذه الردود بس مستحيل انفذ اي شي منها لأن الذين تقابلهم في الشارع لا تعرف قوة ردة فعلهم من يسيء يجلب له القدر مصارع السوء
واتعبت وانا بشرح انو ردي الاول على الموضوع مش مقصود منه الاساءة ولكن توصيل رسالة مع الادلة ان اي شخص يسيء سيقابل بالاساءة فإذا كان للشخص لسان فإن لغيره ألسن ويستطيعون الرد فمن الافضل تجنب الاساءة للآخرين من الجهتين فذلك افضل للحصول على سمو النفس
وقمت بإعادة هذه الجملة كثيراً..............
واجدد التأكيد أن المقصود ليس النقد ولكن دعوة للاحترام المتبادل وعالعموم ممكن ترد على المواقف بقوة أكثر
RainDancer
طالب متميز
طالب متميز
RainDancer

ذكر عدد الرسائل : 776
المزاج : مصطهج

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالخميس فبراير 05, 2009 6:37 am

صديقي وحبيبي محمد خلي الرد عليه ...

أيها الإنسان إن الحياة تهبك الألوان ، فلون جناحيك بدلاً من أن تحبط الآخرين كي تطير في سماء الحب والود ، أيها الإنسان إفتح قلبك ولا تشهر بسيفك فالحياة أبقى ، والود أسمى ، والطبيعة لك جمال مهدى ، فكن زهرة بين الزهور لا شوكة بين الزهور وطيراً بين الطيور لا جارحاً بين الطيور جرب فضاء الروح وحلق عالياًَ .

فالحياة بعض حنين ، بعض حزن شفيف ومزح خفي بخلود الروح

أما الذين هم خلف الصفوف والستار فعيب عليكم وعار

فاشعلوا شمعة أفضل من أن تلعنوا الظلام

وابحثوا عن النور خير من أن تجلسوا في الظلام

واستقسوا عن الهداية أحب من أن تسفروا الضلال
ورد الوفاء
طالب جديد
طالب جديد
ورد الوفاء

مُساهمةموضوع: الحياة   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالخميس فبراير 05, 2009 8:52 am

نظرت يوماً للسماء فوجدتها واسعة جداً تعجبت لماذا هي بهذه الضخامة مع انه لو جمع البشر المتفرقون في بقعة واحدة لجمعتهم سماء أصغر

؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!1
ولكني وجدت الإجابة فالضيق والاتساع معيار للقياس وليس بناء نحصر فيه وكذا الحياة فكلُ يراها بنظرته فالنملة ترى كسرة الخبز غذاء سنين ورفاه حياة ولكننا نراها لقمة واحدة وشقاءً مرير
فالحياة كما نراها ولكن الكلمات ليست كما نفهمها ولكن يجب أن تحتفظ بحروفها ومعناها
RooNoo
طالب مشارك
طالب مشارك
RooNoo

انثى عدد الرسائل : 59
المزاج : هالصيصان... كالعاده مشرته.... "اكيد البسه انا"

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالخميس فبراير 05, 2009 1:26 pm

هههههههههههههههههههههههه.......... موضوعك حلو باد لوك...... بس صراحه ما عندي استعداد اطلع عالشب اصلا ولا نص نظره........ بس انا معك مش لاشي بس لانك معنا بالتحالف... وما بدنا نخسرك...... يعني يا ورد الوفا احذري........ مع انك يا صاحب الضل الطويل ضدنا هلا بس مو انت الي بدات والبادئ اظلم.." يعني احنا بدانا"..... ههههههههه انتو نهفات....
ورد الوفاء
طالب جديد
طالب جديد
ورد الوفاء

مُساهمةموضوع: رد: كيف تقهر البنات ........رد   كيف تقهر البنات ........رد Emptyالجمعة فبراير 06, 2009 6:18 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نهفة عاملة حالها اشارة تحذير يبقى احذري انتي اولاً احسن ما يلونوكي بدل الاحمر والابيض رماااااااااااااااااادي

كيف تقهر البنات ........رد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حركات تقهر الشباب
» الحصص عند البنات
» أغبى البنات
» البنات مخلوقات عجيبة
» محشش الف شعر على اسماء البنات