هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء

RainDancer
المدير العام
هدى
المتفائل
حلا
عالية
سومة
Haneen
عاشق تراب الأردن
13 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عاشق تراب الأردن
طالب فعال
طالب فعال
عاشق تراب الأردن

ذكر عدد الرسائل : 63
المزاج : رايق جدا

لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Empty
مُساهمةموضوع: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالسبت يناير 31, 2009 8:00 am

عندما تتناثر الدموع .. ويقترب موعد اللقاء .. وتختبىء الكلمات .. فلا ينطق اللسان .. وتظل العيون تنظر والدمع يملؤها .. وداع كان لابد أن يحدث .. وداع كان لابد أن يأتي .. لن أنسى هذا المكان مهما طال بي الزمن .. عشت غريبا في هذا المكان .. عشت وكأنني غريب .. ومهما تذوق القلب من هذه الغربة .. سيظل هذا المكان هو المكان الذي به بدأت حياتي التعارفية وربما تنتهي به .. وداعا أيها المكان الذي لن أنساه .. وداعا أيها المكان الذي رغم غربتي أحببته .. سأتركه لإحساسي بالمسؤولية .. وسأعود له .. ولكن سيظل هو في قلبي .. وداعا أيها المكان .. وداعا يا من سكن هذا المكان ..

إخواني أخواتي تعرفون أن غدا هو أول أيام الدراسة للفصل الدراسي الثاني........ أبي للأسف قرر بفصل النت من عندي لكي أتابع مشواري الدراسي ....ولكن هناك عهد قطعته على نفسي ان اتواصل معكم حتى في زحمة دراستي...
.

رسالة إلى كل عضو من أعضاء قسم كتابات:

أخي المتفاءل : (( تفائلك هو سر نجاحك ... كم أتمنى لك مزيد و مزيد من النجاح .... ما عليك إلا أن تواصل ما بدأت به ... وسترى الشمس تشرق من جديد))
المشرف حمزة : (( كامل والكمال لله .....واصل تميزك....ثق بنفسك.....ستجد الحلم أصبح حقية ... لا تنسى ان لك صديق معين اسمع عاشق تراب الأردن))
أختي زهرة : (( كم أنتِ رووووعة .... جعلتيني أثق بنفسي ... ارجو أن أتواصل معكي دائما... واعلمي إن كانت الزهور قد جفت ... لا تنسي أنها منحتكي عطرا أسعدكي))
أختي حلا : (( حلا الله أيامك ...... أنتِ نور المنتدى الذي لا يطفأ ..... أنت الإنسانة التي تبعثين رسائل التفاؤل والسعادة بالمجان وكاش لكل الأعضاء ))
أختي Good girl : (( أتمنى لك من كل قلبي أن تحققي حلمك.... لكن عليك بالمثابرة والاجتهاد....عندها سترين النور لا مجاله ))
أختي هدى : (( لك مني أجمل تحية .... أراك هادئة جدا من بين كل الأعضاء ... لكن نريد شيئا من الفضفضة... اضحكي تضحك لك الدنيا ))
أختي مجوود : (( أتمنى أن تقللي شيئا من عصبيتكي لانكي بالتأكيد ستصبحي أجمل وأنت تتجرعين كأس الهداوة..... كم أنت مبدعة .... تقبلي مروري ))
أختي بيان : (( افتحي عينك للأحلام و الطموح . . فغداً يوم جديد . .و غداً أنت شخص جديد...ستدركين أنك إنسانة رائعة ))
أختي سومة : (( ابتساماتك التي تخرج من صميم قلبك ومن زحمة الطريق أحيت المنتدى .... جعلك الله دائما مبتسمة ))
أختي قمر : (( عليك أن تستفيدي من خبرات الاخرين ... عندها تكونين كالقمر الذي يستمد الضوء من الشمس ...وعليك ان تعتمدي على نفسك كثيرا ))
أختي عالية : (( ثقتك بنفسك.... شدة تفاؤلك.... جعل اليأس وحتى الظلام يفر منك ...لانهما غير موجودتان في قاموسك ))
أختي الملكة العظيمة : (( كم أنت عظيمة عندما تحملين ريشة ترسمين بها لوحة يتذكرك بها الاخرون ... ستدركين أنك بالفعل عظيمة ))
أختي عرين : (( إن خسرتي شيئا ..... فتذكري أنك كسبتي أشياء و أشياء .. وان فاتك موعد .. فانك ستلحقين مواعيد ))
أختي رنا : (( ارسمي على وجهك ابتسامة من قهر ....واسكبي من عينك دمـعـة مـن فرح.... عندها ستشعرين بكاس السعادة ))
أخي الزعيم : (( عليك ان تواصل مشوارك ... وشدة عزمك .... عندها ستشعر كم هي جميلة التضحية من أجل الحرية ))
أختي فضة : (( كلماتك تشدو لنا بنبض واحد و بقلب واحد .... نعم إنه النجاح .... نعم أنها السعادة ...شكرا لك ))
أخي sweet guy : (( عليك أن تدرك أنك حقا تستطيع .... نعم تستطيع .... ولكن عليك ان تحلم عند الغضب ... وتبتسم عند الهزيمة ))
أخي bad luck owner : كلماتك و صلت لي .... أشكرك .... تعليقاتك على مواضيعي زادت ثقتي بنفسي فشكرا لك
أخي RainDancer: (( أتمنى أن تمنحني مزيد من كلماتك الرائعة ... من إيحاءاتك الإيجابية التي تخترق حواجز الصراع ))

الى كل أعضاء و زوار المنتدى (( أحبكم .... أحبكم ..... أحبكم .... لن أنساكم .... سنلتقي .... سنلتقي.... سنلتقي ))

***رسالة إلى كل الأعضاء هي بمثابة وصية مني اليكم :

** أتمنى ان لا تنسوا ان لكم أخا اسمه (( عاشق تراب الأردن ))
** أمنيتي أن أتقابل مع كل الأعضاء
أختي زهرة ، المشرف حمزة ، أختي مجووود ، أختي حلا ، أختي هدى ، أختي بيان ، أختي رنا ، أختي عرين ، أختي الملكة العظيمة ، أختي عرين ، أختي عالية ، أخي الزعيم ، أخي sweet guy، أختي سووومة ، أخي RainDancer، أختي حنين، وكل زوار وأعضاء المنتدى...
** أتمنى أن نتقابل جميعا بالجامعة الأردنية كلنا دوووون استثناء...
** أرجو الدعاء لي بالتوفيق ....

شكرا لك أختي حنين ، أختي مرام، أختي ملكة الحب لكم مني أجمل تحية شخصيتي لم تسمح لي إلا أن أضيفكم إلى القائمة ...

أمنيتي أن أقابلكم كلكم....كلكم فأرجو أن لا تحرموني رؤيتكم و لو دقيقة ...

مع أجمل تـــــــــــــــــــــــحـــــــــــيـــــــــــــــــــ( عاشـــــــــــــــــق تــــــــــراب الــــــــــــــــأردن )ــــــــــــــــاتـــــــــــــــــــــــــــــــــي

للـــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــ() صـــــــــــــــــــل

عدل سابقا من قبل عاشق تراب الأردن في السبت يناير 31, 2009 12:31 pm عدل 23 مرات
Haneen
طالب مشارك
طالب مشارك

انثى عدد الرسائل : 56

لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Empty
مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالسبت يناير 31, 2009 8:07 am

وداااااااعك مؤثر بشكل مش طبيعي ... مابعرف شو احكي ... بس للأسف يمكن تأخرت لحتى اعرف عنك شي ...
بس كتيييير نفسيتك حلوه .... والله يسامحه لأبوووك ... بس مو مشكله اكييييييييد رح تظل الذكرى الحلوه ...
وما حدا رح ينساك لإن الكل وفيين لدرجه مووو طبيعيه ........الله يوفقك
سومة
طالب متميز
طالب متميز
سومة

انثى عدد الرسائل : 469
المزاج : عادي

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالسبت يناير 31, 2009 8:37 am

رح نشتألك كتييييييييييييييييييييييييير ياعاشق
الله يهديه ابوك لازم يفصل النت Mad
بس أكييييييييييييد مارح ننساااااااااااك
وضلك تطمنا عنك
مارح نقول وداعا
لانه أكييييييييييييييد رح نرجع نتواصل
flower flower
عاشق تراب الأردن
طالب فعال
طالب فعال
عاشق تراب الأردن

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالسبت يناير 31, 2009 8:39 am

سومة كتب:
رح نشتألك كتييييييييييييييييييييييييير ياعاشق
الله يهديه ابوك لازم يفصل النت Mad
بس أكييييييييييييد مارح ننساااااااااااك
وضلك تطمنا عنك
مارح نقول وداعا
لانه أكييييييييييييييد رح نرجع نتواصل
flower flower

شكرا أختي سووومة ....
حتى في صورتكي الشخصية فيها ابتسامة وتفاؤل
وانا ما راح انساكي ابدا
عالية
طالب متميز
طالب متميز
عالية

انثى عدد الرسائل : 213
المزاج : cooooooooooooooooooool

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالسبت يناير 31, 2009 8:59 am

[center]لان اقول وداعا
بل ساقول الى اللقاء
لانه لنا لقاء ان شاء الله
وستبقى اخا عزيزا علينا ولن ننساك
وستبقى كتاباتك دليل على وجودك معنا

ملاحظة : شرط ابوك يفصل النت ، ما بتقدر تابع طريقك الدراسي مع النت !!
[/center
عاشق تراب الأردن
طالب فعال
طالب فعال
عاشق تراب الأردن

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالسبت يناير 31, 2009 9:51 am

عالية كتب:
[center]لان اقول وداعا
بل ساقول الى اللقاء
لانه لنا لقاء ان شاء الله
وستبقى اخا عزيزا علينا ولن ننساك
وستبقى كتاباتك دليل على وجودك معنا

ملاحظة : شرط ابوك يفصل النت ، ما بتقدر تابع طريقك الدراسي مع النت !!
[/center

شكرا لك أختي عالية

أبي فرض فصل النت .... لانه يخشى أن أفتحه وهو في العمل....ولكني سأتواصل معكم
حلا
طالب متميز
طالب متميز
حلا

انثى عدد الرسائل : 275
المزاج : بفكر كتييييييييير

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالسبت يناير 31, 2009 10:35 am

عاشق تراب الاردن انا متأكدة انو ما في حد بالمنتدى رح ينسى عضو رائع متلك...........
وانا اعتبرتك اخ كتير عزيز...............
ومهما بعدت الا ما يجي يوم وترجع لالنا ونرجع متل ما كنا............
نحنا ما رح ننساك..........وانت كمان ما رح تنسانا اكيد هالشي.............
وما بعرف شو احكيلك.........كلماتك اكتر من روعة.............
والله يوفقك..............وانشالله بطمنا عن معدلك........
عاشق تراب الأردن
طالب فعال
طالب فعال
عاشق تراب الأردن

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالسبت يناير 31, 2009 11:27 am

حلا كتب:
عاشق تراب الاردن انا متأكدة انو ما في حد بالمنتدى رح ينسى عضو رائع متلك...........
وانا اعتبرتك اخ كتير عزيز...............
ومهما بعدت الا ما يجي يوم وترجع لالنا ونرجع متل ما كنا............
نحنا ما رح ننساك..........وانت كمان ما رح تنسانا اكيد هالشي.............
وما بعرف شو احكيلك.........كلماتك اكتر من روعة.............
والله يوفقك..............وانشالله بطمنا عن معدلك........

وانا كمان ما راح انسى إنسانة متفائلة مثلك
وان شاء الله نتقابل ... وكل واحد منا حقق حلمه
المتفائل
طالب متميز
طالب متميز
المتفائل

ذكر عدد الرسائل : 215
المزاج : سعيد جدا

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالسبت يناير 31, 2009 11:59 am

بصراحة يا احمد انتى ما خليت شي عشان احكي .. وانا كمان اشتقتلك وراح اشتاقلك
عاشق تراب الأردن
طالب فعال
طالب فعال
عاشق تراب الأردن

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالسبت يناير 31, 2009 12:35 pm

المتفاءل كتب:
بصراحة يا احمد انتى ما خليت شي عشان احكي .. وانا كمان اشتقتلك وراح اشتاقلك

أخي محمد أنت لك معزة خاصة عندي....فأول الأعضاء الذين تعرفت عليهم هو انت....
أتمنى لك النجاح الباهر في حياتك

هدى
طالب متميز
طالب متميز
هدى

انثى عدد الرسائل : 237
المزاج : نص نص

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالسبت يناير 31, 2009 12:37 pm

مشكور ع الكلام الحلو
الله يوفقك
المدير العام
طالب مشارك
طالب مشارك
المدير العام

ذكر عدد الرسائل : 33

مُساهمةموضوع: لحظة الوداع والفراق مقدمة اهداء الى اخي احمد حفظه الله من يزن خالد احمد صدقة   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالسبت يناير 31, 2009 1:21 pm

الأيام تذوي يوماَ يوماَ......والعمر ينقضي شيئاً فشيئاَ......لحظات أعدها........بل سويعات اترقبها.......إنها من أصعب اللحظات التي أعيشها هذه الأيام.......تلك اللحظات التي يقف بها شبح الفراق على ناحية طريقي إليها......فما استطيع حراكاَ خوفاَ من لقاءه... Sad ...ومالي سبيل لأنأى عنه .....تلك اللحظات التي سأفارق فيها أعز الناس وأقربهم إلى نفسي......نعم.......فهو وداع لأيام معدودة ....... لكنها بالنسبة لي سنون وقرون.......حينها أقول ليوم الفراق........
لامرحبا ولااهلاَ في غداَ Sad .. إن كان تفريق الأحباب في غداَ
أشعر في هذه اللحظة........ أن الدنيا تظهر لي صغيرة وتبدو لي الأيام السعيدة سريعة سريعة.......لكن هي الحياة دائماَ .. Sad .كما تعلمنا ........وكما تمر بكل الناس في كل زمان ومكان ......غربة وحنين....لقاء وفراق.....ضحكات ودموع.....أحلى ضحكاتها االلقاء.......وأحر دموعها الفراق.....نعم ..... ما أحر دموع الفراق.....أشعر بحرارة تلك الدموع رغم احتباسها في عيناي ...... لكن أقول .. Sad ياعين لما تبكي.....ويانفس فأحتسبي ...... فراق بعده لقيا
اشعر بحزن يعتصر قلبي......جسدي يتداعى من شدته.......شيء يحيرني يقلقني ......اتساءل ماهو؟؟!... Sad ..
اشعر بفراغ كبير في قلبي........مكان سُيهجر لشهور.. Sad ..وإن لم يحن وقته بعد....لكنه احساس بدء يتسرب إلى أعماق ذلك القلب العليل........احساس بالخوف......والحزن.......حزناً لفراق العزيز.....وخوفاً أن أكون سائره. Sad .أسيره......وحيده على شاطىء الذكر والتسبيح؟!.....وقيام الليل.......من يذكر ؟.. Sad ....ومن يعين؟...
يامن يعز علي أن أفارقه......كنت لي في سيري نعم الرفيق.........
........... هل بعد هذا نفترق ؟.... Sad ..
فقلوبنا جُمعت على معنى المحبة في الإله ..... Sad ... هل بعد هذا نفترق . Sad
من سيشاركني سروري......ويواسيني في حزني......ويخفف همي.....في هذا الزمان .. Sad ..
فزمان لم أجد فيه صديقاَ .. Sad ... أشاطره سروري إن فرحت
فكيف يكون لي صديقاً .... Sad ...... أنادمه بحزني إن حزنت

اخيراً / اقول لك وداعاً.... Sad .. لكن سأكتب لك بقلمك كلمة اللقاء بعد الوداع... Sad ...لن تبحث عني!... Sad .... ولن أبحث عنك لكن سأجد صوتك يتعالى في قلبي.. Sad .. ويتردد بأذني. Sad ..وستجد أصداء صوتي تتعالى في قلبك ...

إلى من سماه قلبي أعز الناس

عدل سابقا من قبل ما اصعب لحظة الفراق في السبت يناير 31, 2009 2:02 pm عدل 1 مرات
عاشق تراب الأردن
طالب فعال
طالب فعال
عاشق تراب الأردن

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالسبت يناير 31, 2009 3:58 pm

ما اصعب لحظة الفراق كتب:
الأيام تذوي يوماَ يوماَ......والعمر ينقضي شيئاً فشيئاَ......لحظات أعدها........بل سويعات اترقبها.......إنها من أصعب اللحظات التي أعيشها هذه الأيام.......تلك اللحظات التي يقف بها شبح الفراق على ناحية طريقي إليها......فما استطيع حراكاَ خوفاَ من لقاءه... Sad ...ومالي سبيل لأنأى عنه .....تلك اللحظات التي سأفارق فيها أعز الناس وأقربهم إلى نفسي......نعم.......فهو وداع لأيام معدودة ....... لكنها بالنسبة لي سنون وقرون.......حينها أقول ليوم الفراق........
لامرحبا ولااهلاَ في غداَ Sad .. إن كان تفريق الأحباب في غداَ
أشعر في هذه اللحظة........ أن الدنيا تظهر لي صغيرة وتبدو لي الأيام السعيدة سريعة سريعة.......لكن هي الحياة دائماَ .. Sad .كما تعلمنا ........وكما تمر بكل الناس في كل زمان ومكان ......غربة وحنين....لقاء وفراق.....ضحكات ودموع.....أحلى ضحكاتها االلقاء.......وأحر دموعها الفراق.....نعم ..... ما أحر دموع الفراق.....أشعر بحرارة تلك الدموع رغم احتباسها في عيناي ...... لكن أقول .. Sad ياعين لما تبكي.....ويانفس فأحتسبي ...... فراق بعده لقيا
اشعر بحزن يعتصر قلبي......جسدي يتداعى من شدته.......شيء يحيرني يقلقني ......اتساءل ماهو؟؟!... Sad ..
اشعر بفراغ كبير في قلبي........مكان سُيهجر لشهور.. Sad ..وإن لم يحن وقته بعد....لكنه احساس بدء يتسرب إلى أعماق ذلك القلب العليل........احساس بالخوف......والحزن.......حزناً لفراق العزيز.....وخوفاً أن أكون سائره. Sad .أسيره......وحيده على شاطىء الذكر والتسبيح؟!.....وقيام الليل.......من يذكر ؟.. Sad ....ومن يعين؟...
يامن يعز علي أن أفارقه......كنت لي في سيري نعم الرفيق.........
........... هل بعد هذا نفترق ؟.... Sad ..
فقلوبنا جُمعت على معنى المحبة في الإله ..... Sad ... هل بعد هذا نفترق . Sad
من سيشاركني سروري......ويواسيني في حزني......ويخفف همي.....في هذا الزمان .. Sad ..
فزمان لم أجد فيه صديقاَ .. Sad ... أشاطره سروري إن فرحت
فكيف يكون لي صديقاً .... Sad ...... أنادمه بحزني إن حزنت

اخيراً / اقول لك وداعاً.... Sad .. لكن سأكتب لك بقلمك كلمة اللقاء بعد الوداع... Sad ...لن تبحث عني!... Sad .... ولن أبحث عنك لكن سأجد صوتك يتعالى في قلبي.. Sad .. ويتردد بأذني. Sad ..وستجد أصداء صوتي تتعالى في قلبك ...

إلى من سماه قلبي أعز الناس

أخي يزن :

أرى اللسان عاجزا عن الكلام ..... و أرى العين ملؤها الدموع والسلام ..... و الامواج بينها تتصارع على الدوام ..... بعد ان تكسرت مجاذيف الدعام .... وتمزقت أشرعة اللئام....أرى نفسي عاجزة حتى على .... حتى النفس اصبحت ثكلى كالأيام.....

أخي يزن :

اعلم أننا سنشدو تراتيل حب ستجتمع بقلبين لكن بميزة خاصة أنها بنبض واحد....سنحيا بكلمات تصل القمر ....و توقظ إحساس السنسن ...

أخي يزن :

قبل الختام وحتى السلام ..... ثق بانك اول الالهام .... وانت شعار الذي لا يضام...أحييك تحية الهمام...
RainDancer
طالب متميز
طالب متميز
RainDancer

ذكر عدد الرسائل : 776
المزاج : مصطهج

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالسبت يناير 31, 2009 4:15 pm

إلي الذي أحب ... إلى أحلى وأغلى ما فيك
إلى من سلك طريق الحق والصدق والنور والحكمة والطموح
لتكون عظيماً دائماً
إليك ... يا ذلك الطيف الرائع المحلق في الخيال الرومانسي اللا نهائي
وسماء الحب الأردني الأزلي الأبدي
لك وحدك أكتب رسائل الحب من القلب إلى القلب
وأقدم القلب وقد حفرت عليه أحب ترابك يا أغلى وطن يا أردن
والحرف الأول من اسمي وأسمك كلمة أحبك يا اردن
فلا تمحوهن الأيام والسنين
مشكوووووووووووور على إيماءتك الحلوة ، إننا بحاجة إليك كقارئ سري لا نشاهدك ولكننا نبصرك ونعرفك تماماً
لنرافق بعضنا لا ندري إلى أين إلى رحلة أجمل من أي محطة قد نصلها

الصاعقة
طالب متميز
طالب متميز
الصاعقة

ذكر عدد الرسائل : 311
المزاج : ماكل فول

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالسبت يناير 31, 2009 4:33 pm

مع السلامة يا كبيييييييييييييييييير

ونيال كل واحد تشرف بمعرفتك

بس والله المنتدى لازم يكون فيه ناس امثالك Rolling Eyes

مع انه ما كان الي اختلاط كتير فيك بس بتمنى نتواصل بالمستقبل Smile
عاشق تراب الأردن
طالب فعال
طالب فعال
عاشق تراب الأردن

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالسبت يناير 31, 2009 4:42 pm

RainDancer كتب:

إلي الذي أحب ... إلى أحلى وأغلى ما فيك
إلى من سلك طريق الحق والصدق والنور والحكمة والطموح
لتكون عظيماً دائماً
إليك ... يا ذلك الطيف الرائع المحلق في الخيال الرومانسي اللا نهائي
وسماء الحب الأردني الأزلي الأبدي
لك وحدك أكتب رسائل الحب من القلب إلى القلب
وأقدم القلب وقد حفرت عليه أحب ترابك يا أغلى وطن يا أردن
والحرف الأول من اسمي وأسمك كلمة أحبك يا اردن
فلا تمحوهن الأيام والسنين
مشكوووووووووووور على إيماءتك الحلوة ، إننا بحاجة إليك كقارئ سري لا نشاهدك ولكننا نبصرك ونعرفك تماماً
لنرافق بعضنا لا ندري إلى أين إلى رحلة أجمل من أي محطة قد نصلها

شكرا لك على كلماتك الرائعة ....و أتمنى أن تدعمنا من هذه الكلمات
عاشق تراب الأردن
طالب فعال
طالب فعال
عاشق تراب الأردن

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالسبت يناير 31, 2009 5:06 pm

الصاعقة كتب:
مع السلامة يا كبيييييييييييييييييير

ونيال كل واحد تشرف بمعرفتك

بس والله المنتدى لازم يكون فيه ناس امثالك Rolling Eyes

مع انه ما كان الي اختلاط كتير فيك بس بتمنى نتواصل بالمستقبل Smile

لي الشرف اخي الصاعقة بان التقي شخص مثلك....تقبل مروري
عاشق تراب الأردن
طالب فعال
طالب فعال
عاشق تراب الأردن

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالإثنين فبراير 02, 2009 6:36 am

إخواني أخواتي كم أتمنى أن نلتقي بعد النتائج..........
حمزة
مشرف
مشرف
حمزة

ذكر عدد الرسائل : 572
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالإثنين فبراير 02, 2009 6:50 am

ان شا ء الله نلتقي
http://www.awa2el.com
zahra
طالب متميز
طالب متميز
zahra

انثى عدد الرسائل : 228

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالإثنين فبراير 02, 2009 11:47 am

اكيد رح نشتالك كتير..
وانت اكيد كمان اخ تاني لالي ....
ورح نفقدك بالمنتدى كتير....
انو اكيد كل فترة والتانية رح طمنا علييك صح
الله يسامحو ابوك ليكنا كلنا عنا نت
وان شالله بنلتقي ....
سلااااااااااااام
عاشق تراب الأردن
طالب فعال
طالب فعال
عاشق تراب الأردن

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالإثنين فبراير 02, 2009 1:24 pm

zahra كتب:
اكيد رح نشتالك كتير..
وانت اكيد كمان اخ تاني لالي ....
ورح نفقدك بالمنتدى كتير....
انو اكيد كل فترة والتانية رح طمنا علييك صح
الله يسامحو ابوك ليكنا كلنا عنا نت
وان شالله بنلتقي ....
سلااااااااااااام

هو اختي زهرة .... راح ينفصل وما في مجال.... بس بعد 6\2 ....
بعد النتائج....و ان شاء الله يغير رايو
مرام اعبيدات
طالب فعال
طالب فعال

انثى عدد الرسائل : 72
المزاج : رايقة

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 7:35 am

وداع روعة واكيد ما رح ننسى شخص متلك ورح اضل اتفئدك حتى ترجع
اتشرفت بمعرفتك
عاشق تراب الأردن
طالب فعال
طالب فعال
عاشق تراب الأردن

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 8:28 am

مرام اعبيدات كتب:
وداع روعة واكيد ما رح ننسى شخص متلك ورح اضل اتفئدك حتى ترجع

اتشرفت بمعرفتك

انتي الاروع اختي مرام....وانا كمان ما راح انسى انسانة مثلك ....
انا كثير تشرفت بمعرفتك
zahra
طالب متميز
طالب متميز
zahra

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 8:33 am

ان شالله بغيرو رايهم وبضل النت وتضل طمنا عنك
طمنا عن نتيجتك الجمعة اوك
موفق
عاشق تراب الأردن
طالب فعال
طالب فعال
عاشق تراب الأردن

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 8:37 am

zahra كتب:
ان شالله بغيرو رايهم وبضل النت وتضل طمنا عنك
طمنا عن نتيجتك الجمعة اوك
موفق

اكيييييييييد اختي زهرة ... و انتي كمان طمنينا عالمعدل...
و بالمناسبة انا والاخ ايمن حابين نعمل موضوووع عبارة عن مذكرات اعضاء و زوار منتدى الاوائل
ان شاء الله بعد ما ينتقل المنتدى وبتمنى يعجبكم ...
zahra
طالب متميز
طالب متميز
zahra

مُساهمةموضوع: رد: لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء   لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء Emptyالأربعاء فبراير 04, 2009 8:42 am

اكيد رح طمنكم الجمعة عن النتيجة
وفكرة مذكرات الاعضاء حلوة عحبتني

لن أقول لكم وداعا بل الى اللقاء يا منتدى الأوائل + رسالة مني إلى كل عضو من الأعضاء
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» **رسالة إلى كل حزين**
» (رسالة إلى امرأة)
» وداعا العطلة ~~~ اهلا بالمدرسة
» تعلمت تعلمت تعلمت
» رسالة حب إلى الوطن ........